«خلية» عز تسرق «كنز» رمضان في وقفة العيد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

في أول ليلة عرض تفوق فيلم «الخلية» على فيلم «الكنز» في شباك تذاكر أمس الخميس، الذي يتزامن مع وقفة عيد الأضحى.

حقق فيلم «الخلية» ضعف إيرادات «الكنز»، ووصلت إلى مليون و102 ألف، و909 جنيهات، بينما نال «الكنز» 516 ألفا و975 جنيها، من إجمالي إيرادات الوقفة لأفلام العيد.

عروض خاصة لـ«الخلية»

كان صنّاع «الخلية» قد أقاموا عرضًا خاصًا للصحفيين والنقاد، ونجوم العمل أيضًا، يوم الاثنين الماضي، في سينما مول مصر، بالسادس من أكتوبر، وسيطرت عليه حالة من سوء التنظيم، والارتباك تسببت في انصراف مجموعة من ضيوف الفيلم، وكذلك بعض الإعلاميين.

بعده سافر صنّاع «الخلية» إلى دبي لحضور العرض الخاص للعمل هناك، ومتابعة ردود الأفعال حوله، وتم استقبالهم بحفاوة شديدة من وسائل الإعلام، وكذلك الجمهور.

يذكر أن فيلم «الخلية»، تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، حول ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية، والعمل بطولة أحمد عز، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وسامر المصري، وأحمد صلاح حسني، وضيفة الشرف ريهام عبد الغفور، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

شاهد أيضا

جولات رمضان على السينمات

بينما لم تقم أسرة فيلم «الكنز» أي عروض خاصة للعمل السينمائي الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، لكن النجم محمد رمضان قام بعمل جولة منتصف ليل أمس الخميس على سينما مول مصر بالسادس من أكتوبر، وأخرى على أمريكانا بلازا بالشيخ زايد.

وظهر «رمضان» في هذه الجولات مرتديًا كابا مكتوبا عليه «الأسطورة»، وهو عنوان آخر عمل تليفزيوني معروض له، الذي تم طرحه رمضان قبل الماضي، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة.

فيلم «الكنز» بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، وأحمد رزق، وأحمد مالك، والشحات مبروك، وأمينة خليل، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

انطلاق المنافسة في دبي

وخارج حدود مصر، استمرت المنافسة بين الفيلمين في سينمات دبي، حيث نشر صلاح الجهيني مؤلف فيلم «الخلية» صورة لإحدى دور العرض، التي ظهر فيها أن حضور الجمهور لفيلمه كامل العدد، وروّج رمضان لـ« الكنز» في نفس دار العرض، ليوضح استعدادها لاستقبال حجز حضور العمل.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق