هازال كايا تعود للدراما التركية بـ«حكاياتنا» بعد غياب عامين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

بعد غياب عامين عن الدراما التليفزيونية عادت النجمة التركية هازال كايا، الشهيرة بـ«نيهال» في مسلسل «العشق الممنوع»، إلى الشاشة مجددًا بمسلسل «حكايتنا»، الذي ينافس مجموعة المسلسلات الجاري عرضها خلال هذا الموسم.

المسلسل الجديد يشارك «هازال» بطولته بوراك دنيز، نجم مسلسل «الحب لا يُفهم من الكلام»، وتم عرض الحلقة الأولى منه مساء أمس الخميس على قناة fox، وحصد ردود أفعال إيجابية من عشاق النجمة العائدة للأضواء بعد انشغالها خلال العامين الماضيين بتلقي مجموعة دروس في الطهي بأكاديمية طهي شهيرة في إسطنبول.

كانت «هازال» قد واجهت هجومًا من المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة إيمي روسوم، حيث أشارت إلى أن «حكاياتنا» تقليد لمسلسلها الأمريكي «shameless»، وذكرت عبر حسابها في موقع التدوين القصير «تويتر»: «هؤلاء هم جيمي ستيف وفيونا النسخة التركية؟ وهل هذا ليام؟»، وردت عليها «هازال» في تغريدة أخرى قائلة: «هههه، نعم هؤلاء نحن... مباشرةً من تركيا».

شاهد أيضا

كما ردت «هازال» في أحد حواراتها الصحفية عن هذه الانتقادات، مؤكدة أنهما يختلفان تمامًا عن بعض، والعمل تدور أحداثه حول عائلة يمر كل فرد من أفرادها بمشكلة مختلفة، وتتحمل مسؤوليتهم «هازال»، وتسعى لأن تحافظ على تماسك هذه الأسرة، فالأب مدمن للخمور، والأم انفصلت عنهم منذ زمن طويل.

كان آخر عمل تليفزيوني ظهرت فيه «هازال» هو مسلسل «ميرال»، الذي لم يجد تفاعلًا كبيرًا من قِبل الجمهور، وكانت نسبة مشاهدته ضعيفة وفقًا لمعدلات المشاهدة المعمول بها في تركيا، ليتم إيقاف عرضه بعد فترة قصيرة من بدء طرح حلقاته، سبق ذلك تقديم «هازال» أول بطولة مطلقة عبر مسلسل «فريحة»، الذي حصد ردود أفعال إيجابية قوية من متابعيه خلال موسميه.

بينما كان مسلسل «العشق الممنوع» سببًا في شهرة أبطاله، من بينهم «هازال»، حيث جسدت فيه شخصية «نيهال»، التي تقع في غرام «مهند»، كيفانش تاتليتوج، ابن صديق والدها، لكنه يرتبط عاطفيا بزوجة والدها، وتقع بينهما علاقة تكون سببًا في تحريك أحداث المسلسل، الذي يعد أحد أشهر الأعمال التركية في العالم العربي، إذ جذب قطاعًا كبيرًا من الجمهور، ودفعه للبحث عن جديد نجومه لمتابعتهم في أعمال لاحقة.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق