هل تحقق جماهير ريال مدريد أمنية مورينيو؟

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعَّم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، صفوف الفريق بضم 3 لاعبين، ساهمت في تحسن مستوى المانيو بشكل كبير هذا الموسم.

 

لكنَّ مورينيو، كان يرغب بشدة في ضم نجم ريال مدريد جاريث بيل، قبل أن يصطدم بتمسك الفريق الملكي بجناحه الويلزي.

 

بيد أنَّ بيل، يواجه ضغوطًا كبيرة بالأشهر الأخيرة من جانب جماهير الفريق الملكي، بعد تراجع مستواه بشدة.

 

وأطلقت جماهير ملعب "سانتياجو برنابيو" صيحات استهجان ضد اللاعب، خلال الفوز (3-0) يوم الأربعاء، على أبويل نيقوسيا، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ورغم أنَّه صنع الهدف الأول لكريستيانو رونالدو، بتمريرة عرضية متقنة، ظهرت أصوات غاضبة من بيل، الذي سجَّل هدفًا واحدًا لريال مدريد، في 6 مباريات خاضها حتى الآن، هذا الموسم.

 

وواجه بيل، خلال حدث دعائي لشركة ملابس، وأدوات رياضية، أمس الجمعة، غضبًا من جماهير النادي الملكي.

 

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إنَّه أثناء تواجد بيل أمس الجمعة، خلال حدث دعائي انهالت عليه صافرات وصيحات الاستهجان من جماهير الناي الملكي، وطلبوا منه التحدث باللغة الإسبانية، بدلاً من الإنجليزية.

 

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنَّ هذه ليست المرة الأولى التي يطلق فيها الجمهور صيحات الاستهجان، حيث تكرَّر الأمر في أكثر من مناسبة، ما قد يدفع اللاعب للرحيل خلال سوق الانتقالات المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ مانشستر يونايتد ومدربه جوزيه مورينيو، يرغب بشدة في التعاقد مع لاعب توتنهام السابق، وقد يحاول الحصول على خدماته الصيف المقبل، مع استمرار العلاقة المتوترة بين اللاعب والجماهير.

 

المصدر الصحوة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق