ياسمين رئيس وأحمد فهمي يحتفلان بـ«أنا شهيرة.. أنا الخائن»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

احتفلت، مساء أمس الأربعاء، أسرة مسلسل «أنا شهيرة.. أنا الخائن» ببدء تصوير حلقات العمل التليفزيوني الطويل، الذي تدور أحداثه خلال 60 حلقة، على أن يتم تقسيمها إلى جزءين، كل واحد منهما 30 حلقة، يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

حضر الاحتفال نجوم العمل، منهم ياسمين رئيس، وأحمد فهمي، وخالد زكي، وأحمد فؤاد سليم، والمسلسل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، التي سبق أن تم تقديم روايتها «أريد رجلًا» في عمل تليفزيوني بنفس الاسم، وتقاسم بطولته إياد نصار مع مريم حسن.

شاهد أيضا

«أنا شهيرة.. أنا الخائن» من إخراج أحمد مدحت، في تعاونه الثاني مع "The Producers" بعد مسلسل «ظرف أسود»، والعمل الجديد يضم مجموعة من الفنانين، منهم حنان سليمان، وياسر على ماهر، وأسماء أبو زيد.

يذكر أن «أنا شهيرة.. أنا الخائن» رواية من جزءين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيا في الحكاية.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق