«لفظ» الفيشاوي في مهرجان الجونة يعرضه لانتقادات.. وأديب: قليل الأدب (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

كتب - هند موسى وعبد الفتاح العجمي

دائمًا ما يُثير الفنان أحمد الفيشاوي، بطريقته المعتادة، جدلًا عبر الشبكات الاجتماعية، وكانت هذه المرة خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الأولى، مساء اليوم الجمعة.

البداية كانت مع بدء صعود فريق عمل فيلم «الشيخ جاكسون»، الذي يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان، حيث طلب المخرج عمرو سلامة، من فريق العمل الصعود لخشبة المسرح، وهو ما حدث، لكن دون «الفيشاوي»،  بطل الفيلم، فأوضح سلامة أن الأخير في «دورة المياه».

وبعد نزول أبطال العمل، وبينما تتحدث مقدمة الحفل ناردين فرج، على المسرح، ظهر «الفيشاوي» من خلفها، مفاجئًا الجميع، فعقبت: «كنت متأكدة أنه هيعمل كده.. عايزين نختم يا فيشاوي»، فقال: «بسم الله الرحمن الرحيم طبعًا.. أتمنى يعجبكم الفيلم».

ونظر «الفيشاوي» إلى شاشة العرض، قائًلا: «يا رب نعرف نشوف الفيلم في البتاعة (...) دي.. بس يلا هنشوف.. شكرًا لكم جميعًا».

شاهد أيضا

وعبر هاشتاج «#مهرجان_الجونة_السينمائي»، الذي احتل مكانة متقدمة في قائمة التريند عبر «تويتر»، انتقد العشرات، ما فعله «الفيشاوي»، معتبرين أنه شخص غير مسئول، بينما دافع آخرون عنه مبررين فعلته.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على ما فعله الفيشاوي، قائلًا: "أحمد الفيشاوى لم يعد مسئولًا عن أفعاله، أحمد الفيشاوي قليل الأدب".

18734-Capture

«الشيخ جاكسون» يشارك في بطولته أحمد مالك وماجد الكدواني وأمينة خليل، وعدد من ضيوف الشرف منهم درة وبسمة وآخرين، والعمل تشارك في كتابته عمرو سلامة مع عمر خالد.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق