رئيس الوزراء يدشن مشاريع خدمية في أبين

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وضع رئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر،اليوم، حجر الاساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية في محافظة أبين وتلمس هموم المواطنين ومشاركتهم احتفالاتهم بالعيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر. 

ووضع رئيس الوزراء بعد وصوله حجر اساس لمشروع بناء وتركيب محطة توليد كهرباء بقدرة 30 ميجاوات لزنجبار،وخنفر بتكلفة اجمالية تقدر ثلاثين مليون دولار بتمويل حكومي. 

كما وضع رئيس الوزراء حجر الاساس لمشروع إعادة تأهيل حديقة الشهداء بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين بتمويل حكومي،وحجر الاساس لمشروع ترميم ملعب الشهداء بتمويل حكومي. 

وقال رئيس الوزراء "أن هذه المشاريع ياتي تنفيذها وشعبنا اليمني يحتفل بمناسبة اعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر المجيدة بناءاً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية".

وأضاف"أن المستقبل واعد بالخير والعطاء لمحافظة أبين وباقي المحافظات الاخرى في اعادة اعمار مادمرته الحرب الظالمة لمليشيا الحوثي وصالح وتنظيم القاعدة التي دمرت وعبثت بأمن واستقرار المواطن".

واكد رئيس الوزراء أن الأمن والاستقرار وإعادة بناء مؤسسات الدولة اولوية ملحة اضطلعت الحكومة العمل عليها وقد نجحت في ذلك..لافتاً إلى أن التنمية الحقيقة لن تاتي الا في ظروف أمنة ومستقرة .

المصدر الصحوة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق