6 نجوم يستعدون لطرح أحدث ألبوماتها.. أبرزهم سمية الخشاب باللون خليجي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

منافسة شرسة تشهدها الساحة الغنائية مع قرب موسم الشتاء بين نجوم الغناء، حيث يستعد عدد كبير من النجوم للالحاق بالسباق وطرح ألبوماتهم التي لم يتمكنوا من طرحها خلال موسم الصيف، إذا يعكف المطربون داخل الأستديوهات للانتهاء من تسجيل الأغاني حتى الانتهاء من النسخة النهائية.

المنافسة قائمة بين كل من على الحجار وتامر حسني وعمرو مصطفى وأنغام وسمية الخشاب وفرق الأندر جراوند، في هذا التقرير "التحرير" ترصد أبرز هؤلاء الفنانين..

علي الحجار

أوشك الفنان «على الحجار» على الانتهاء من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد، الذي يمر حاليا بمرحلة المونتاج، ولم يتبق له سوى أغنية واحدة لم يتم تسجيلها بعد وهي من كلمات طارق على وألحان حلمي بكر.

تامر حسني

بعد طرحة كليب «الله شاهد» مع فريق «the voice kids» يعلن «تامر حسني» أنه انتهى من تسجيل 4 أغنيات من ألبومه الغنائي الجديد، الذي لم يستقر على اسم محدد له حتى الآن، كما أنه يقوم بتحضير دويتو مع الشاب خالد، ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن على كون الدويتو ضمن الألبوم أم سيطرح سينجل.

عمرو مصطفى

شاهد أيضا

يعود الملحن «عمرو مصطفى» مرة أخرى للساحة الفنية بعد غياب 8 سنوات منذ آخر ألبوم له عام 2009 بعنوان «الكبير كبير»، حيث انتهى من تسجيل 10 أغنيات من ألبومه الجديد، والمقرر أن يتم طرح البوستر الخاص بالألبوم خلال أسبوع من الآن.

أنغام

بعد النجاح الذى حققه ألبومها الأخير "أحلام بريئة" تحضر المطربة «أنغام» لألبومها الجديد الذي تتعاون من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، التي أعلنت إطلاقه عام 2018.

سمية الخشاب

بألبوم خليجى تعود الفنانة «سمية الخشاب» للساحة الغنائية مرة أخرى، وقد بدأت في تحضيره منذ فترة، وتوقفت بسبب بعض الارتباطات الفنية التي صاحبتها مؤخرًا، ومن ثم عادت لاستكماله، لتقوم بطرحه قبل نهاية العام الجاري.

مسار إجباري

يقوم «مسار إجبارى» بالتجهيز لمجموعة كبيرة من الحفلات استعدادا لطرح الألبوم، الذي أوشكوا على الانتهاء منه وطرحه للجمهور قريبا، ويأتى ذلك بعد غياب أكثر من سنتين بعد طرح ألبومهم الأخير «تقع وتقوم». 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق