للمرة الخامسة.. نضال الشافعي وريم البارودي يجتمعان في «السر»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

يقوم صناع الفن حاليًا بضم النجوم لأعمالهم الفنية التي يستعدوا لطرحها قريبًا، أو التي ستنافس في السباق الرمضاني المقبل ، ولحقت مؤخرًا الفنانة ريم البارودى بصناع مسلسل السر، الذي يتم تصويره حاليًا، ليصبح المسلسل عملها الخامس الذي يجمعها بالفنان نضال الشافعي، فقد ربط الجمهور وجودهم معًا من خلال عدة أعمال، التحرير ترصد في هذا التقرير الأعمال التي جمعت الفنانين.

يا أنا ياهو

كان أول عمل يجمع الفنانين فيلم «يا أنا ياهو» عام 2011، والذي كان يعد البطولة الأولى للفنان نضال الشافعي، وتدور أحداثه حول شاب يدعى سعيد يقع في العديد من المشاكل خلال حياته ويحاول تخطي تلك المشاكل والأزمات بذكاء شديد فيتعرض للكثير من المفارقات الكوميدية.

الشــك

وبشخصية «سمر» الفتاة المظلومة تشارك ريم، نضال الشافعي في أول عمل درامي يجمعهما من خلال مسلسل «الشك» الذي تصدر بطولته مجموعة من الفنانين منهم «حسين فهمي وصابرين ومي عز الدين ومحمد عبد الحافظ ونضال الشافعي»، وهو من تأليف أحمد أبو زيد ومن إخراج محمد النقلي.

شاهد أيضا

دلع بنات

ومن خلال  الدراما الكوميدية «دلع بنات» التي تدور أحداثها حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، شاركت ريم الفنان نضال الشافعى في ثانى عمل درامى يجمعهم عام 2014 .

شطرنج

جمعت الدراما الطويلة التي تتخطى الـ60 حلقة ريم ونضال في مسلسل «شطرنج» على مدار أجزائه الثلاثة، والتي تدور أحداثه حول ضابط شرطة، يمتلك فريق عمل على أعلى مستوى، ويواجهون سلسلة جرائم من قبل شخص خطير يمتلك فريقًا إجراميًا، وينشب صراعًا بينهم لمحاولة الضابط القبض عليه.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق