وحيد حامد: «تراب الماس» في مرحلة اكتمال فريق العمل

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال المخرج وحيد حامد إن فيلم «تراب الماس»، المأخوذ عن الرواية التي تحمل الإسم نفسه، في مرحلة اكتمال فريق العمل، بعد الاستقرار على أغلب الأبطال.

وأضاف حامد، أن العمل سيكون من أضخم الأفلام من حيث الميزانية وإعداد النجوم المشاركين فيه، وبينهم الفنانان الكبيران محمود حميدة، وعزت العلايلي، آسر ياسين، منة شلبي، إلى جانب محمد ممدوح، وجار ترشيح بقية الأبطال.

ولفت إلى أنه يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع مؤلف الرواية أحمد مراد للوقوف على الخطوط العريضة للعمل، رافضاً الإفصاح عن أي تعديل في الرواية عند تحويلها لعمل سينمائي.

شاهد أيضا

وتدور أحداث رواية «تراب الماس» حول شاب يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في استمالة أحد أكبر أطباء الأدوية التي يروج لها، إلى أن تقع جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار عنها، ويدخل من خلالها إلى عالم الفساد والجريمة.

وكان من المقرر تحويل الفيلم إلى رواية منذ أكثر من 5 سنوات، تعاقد الفنان أحمد حلمي على إنتاجها، غير أن أحمد مراد قام بسحب الرواية منه، بعد مرور 5 سنوات على التعاقد، دون بدء التنفيذ، وتصاعد الخلاف إلى أن وصل لساحات القضاء.

 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق