نجوم الكوميديا يعودون إلى المسرح بعد غياب سنوات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

عاد العديد من نجوم الكوميديا إلى المسرح بعد تسجيلهم غيابا عن خشبته دام سنوات. 

ويعيش المسرح انتعاشة فنية إذ سيشهد تقديم مجموعة كبيرة من العروض المسرحية على مختلف مسارح الدولة خلال الفترة المقبلة يظهر ببطولتها عدد من النجوم.

هولاكو

يستعد المسرح القومي لاستقبال المخرج الكبير جلال الشرقاوي، من خلال عرضه «هولاكو» للكاتب فاروق جويدة، بعد غياب دام أكثر من 20 عامًا.

2015_2_3_14_36_40_797

وينضم لأبطال «هولاكو» الفنانة رغدة، ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية عقب الانتهاء من عرض «اضحك لما تموت»، التي تعقد لها بروفات مكثفة حاليا، من أجل عرضها مطلع شهر نوفمبر المقبل.

سيبوني أغني
ويعود الفنان سمير غانم مرة أخرى إلى المسرح بعرض «سيبونى أغني» بعد غياب 11 عاما منذ آخر مسرحية له عام 2006.

ويبدأ عرض «سيبونى أغني» خلال  شهر أكتوبر الحالي بجولة فى دول الخليج، إذ ستعرض فى السعودية لمدة 8 أيام وتنتقل بعدها إلى الكويت والإمارات العربية المتحدة، وبعدها سيتم عرضها في مصر.

4694031-1098107731

وتدور أحداث المسرحية في إطار استعراضي غنائي حول لجنة تحكيم لأحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذا صوت»، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي، العمل بطولة سمير غانم، وطلعت زكريا، وشعبان عبد الرحيم، وطارق الإبياري، ومن تأليف أحمد الإبياري، وإخراج عبد الغني زكي.

شاهد أيضا

غزل البنات

ويقدم الفنان محمد صبحى مسرحية «غزل البنات» بعد غياب عن المسرح دام طويلا منذ عام 2000.

ومسرحية «غزل البنات» ضمن مشروع صبحي «المسرح للجميع» الذي حدد له وبشكل قاطع بداية الانطلاق منتصف شهر أكتوبر الحالي، ويستمر لمدة ثلاثة أشهر متتالية حتى منتصف يناير المقبل. 

001817c1b8f7576077ba414920a4c971

وسيقدم محمد صبحي 4 مسرحيات دفعة واحدة يبدأها بمسرحية «غزل البنات»، وتستعد الفنانة ندى ماهر لمشاركة صبحي بطولة المسرحية بعد اعتذار الفنانة غادة رجب لانشغالها في الفترة المقبلة.

حدث في بلاد السعادة
كما يتشارك لأول مرة الفنان نضال الشافعى مع الفنان أشرف عبد الغفور وذلك ليتقاسما دور بطولة فى العرض المسرحى «حدث فى بلاد السعادة»، والذى يقام لأول مرة على خشبة مسرح الدولة.

وتقام بروفات العرض المسرحى على مسرح السلام بشارع قصر العينى يوميًا، استعدادًا لافتتاحه فى شهر نوفمبر.

ومسرحية «حدث فى بلاد السعادة» من تأليف وليد سعد، وإخراج مازن الغرباوى، وإنتاج المسرح الحديث.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق