صفية العمري: حياتي الآن لبيتي وأولادي (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قالت الفنانة صفية العمري، إنها ترفض العمل مقابل المال فقط، ولكن لابد وأن يكون هناك فن محترم يضيف لتاريخها، لافتة إلى أنها رفضت الكثير من الأعمال رغم المقابل المادي المرتفع لأنها لن تضيف لها، قائلة: "أنا مش هقبل أي حاجة تقلل من احترامي لنفسي، وأنا دلوقتي حياتى كلها لأولادي وبيتي".

وأضافت "العمري"، خلال الندوة التي أقيمت لتكريمها على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي اليوم: "أنا اشتغلت مع أهم مخرجيين مصر، ومنهم المخرج يوسف شاهين الذي ساعدنى كثيرًا وأظهرني بشكل مختلف، مش مهم عندى إنى أظهر لكن المهم أني أطلع شغل مختلف".

8

وتابعت: "هناك من يتعمد الإساءة لي ولكني أرفض أن أقابل الإساءة بالمثل ولكن من يسيئ لي أقدم له الشكر".

وطالبت "العمري"، بإقرار قانون بالبرلمان يتيح الاحتفاظ بحق الأداء العملي للفنانين عن الأعمال التي تعرض على مختلف القنوات، قائلة: "أطالب الدكتور أشرف بالعمل على إقرار قانون بالتنسيق مع البرلمان يضمن ذلك".

5

شاهد أيضا

ولفتت إلى أنها مارست العمل الاجتماعي بشكل كبير حيث عملت سفيرة للأمم المتحدة، وقبلها وحضرت أول مؤتمر في تركيا عام 96 وكان وقتها بطرس غالي أمين الأمم المتحدة، قائلة "وقتها كانوا عاوزين يغطوا سقف الفقر في العالم"، مؤكدة على أهمية أن يكون للفنان دور إنساني واجتماعي، لافتة إلى أنها انتقلت حاليًا من الأمم المتحدة إلى منظمة السلام العالمي.

من جانبه، قال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، إن الفنانة صفية العمري لها الكثير من الإسهامات الإنسانية بالنسبة للنقابة، كما أنها كانت مختصة بزيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق لتقديم مطالب الفنانين.

1

وأشادت بوسى شلبي، كذلك بما وصفته أعمال الخير التي تقوم بها "العمري"، بعيدًا عن الساحة الفنية.

حضر الندوة كل من، الفنانة سميحة أيوب، والفنانة منال سلامة، وسميرة عبد العزيز، وإيهاب فهمي، والمنتج محمد العدل، والمخرج علي عبد الخالق.

4

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق