عادل حقي يتهم يسرا وأبو بسرقة لحن أغنية «3 دقات» (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

اتهم الملحن عادل حقي، الفنانة يسرا والمطرب الشاب «أبو» بسرقة لحن أغنية «3 دقات»، التي اختتمت بها فاعليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، وحققت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد «حقي»، خلال لقاء ببرنامج إي تي بالعربي «ET» المذاع عبر قناة إم بي سي، أن أغنية «3 دقات» مأخوذة من الموسيقى التصويرية لفيلم «تصبح على خير»، موضحًا أنهم قاموا بسرقة الجزء الصولو من الموسيقى.

وأضاف الملحن عادل حقي، أنه من عادته عدم التنازل عن حقوق الملكية الفكرية لموسيقاه في كل التعاقدات سواء أكانت أعمالًا سينمائية أو دراما تليفزيونية، مؤكدًا أنه قدم شكوى لجهاز الرقابة على المصنفات الفنية بأن هناك لحنًا ملكًا له وضع عليه اسم شخص آخر.

شاهد أيضا

وأشار إلى أنه لن يمنع بإعطائهم اللحن، لكن في حالة التواصل معه مسبقًا وطلب اللحن منه، واختتم: «باعتذر من كل الناس ومن يسرا وساويرس وطارق الجنايني وتامر حبيب، لكن أنا صاحب حق».

بينما أكد السيناريست تامر حبيب، لبرنامج «إي تي بالعربي»، أنه يعلم بملكية «أبو» لهذا اللحن، حيث قام بوضعه منذ فترة كبيرة قبل كتابة كلمات الأغنية، مستبعدًا ما يُقال، واعتبره توارد خواطر، إذ لا توجد نية أو قصد للسرقة.

أغنية «3 دقات» من كلمات تامر حبيب، وألحان أبو، وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير.

 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق