رينج روفر 2018 تظهر في فيديو مسرب

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقب أسبوع واحد من الكشف عن رينج روفر سبورت 2018؛ ظهر إعلان مسرب على يوتيوب لرينج روفر 2018 الأكبر حجما والأكثر فخامة.. ورغم جودة الفيديو المنخفضة نوعا ما؛ إلا أنه أعطانا أول نظرة مقربة للتحديثات التي طرأت على السيارة الرياضية متعددة الأغراض، خاصة في تصميمها. 
يبدو أن رينج روفر الجديدة حصلت على جرافيك جديد لمصابيح LED الأمامية، بجانب تصميم جديد أيضا للمصابيح النهارية وشبكة تهوية محدثة بشكل عابر بنمط شبكي مختلف، بينما بقيت ممتصات الصدمات بدون تغيير ملحوظ. 
لم يُظهر الفيديو خلفية السيارة بشكل واضح، لذا لا نعلم بعد التحديثات التي طرأت هناك، ولكن من المتوقع أن تكون هناك تعديلات خفيفة لا غير.
أهم التحديثات حصلت في المقصورة الفاخرة للسيارة، حيث نرى شاشتي لمس جديدتين على نفس شاكلة موديل فيلار ورينج روفر سبورت وأودي Q8 القادمة، مفضلةً التخلي عن الأزرار التقليدية للتحكم في المناخ لصالح شاشة عرض لمسية. 
مثل نسخة سبورت، من المتوقع أن رينج روفر ستحصل على مولد طاقة هجين بمحرك توربو سعة 2.0 لتر وموتور كهربائي بقوة إجمالية 404 حصان وعزم دوران 472 رطل-قدم، كما ستكون أرقام الأداء متماثلة، لتتسارع إلى 100 كم\س من الصفر في 6.7 ثانية أو أكثر قليلا. 
وتصل السرعة القصوى للموديل الهجين إلى 220 كم\س، او 137 كم\س في حالة استخدام الطاقة الكهربائية فقط، ولكن يُذكر ان مجال السير الكهربائي الصافي لنسخة سبورت يقتصر على 51 كيلومتر فقط. 
عقب هذا التسريب الترويجي للرينج روفر 2018 الجديدة، نتوقع الكشف عنها رسميا قريبا، فتابعونا للمزيد من التفاصيل.

 

المصدر سعودى أوتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق