نجوم «مسرح مصر» يتنافسون في بطولة مسلسلات رمضان المقبل

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد النجاح الذي حققه نجوم عروض «مسرح مصر»، ومشاركتهم في أعمال في السينما والتليفزيون، يخوضون سباق دراما رمضان القادم عبر أكثر من مسلسل.

علي ربيع «سك على اخواتك»

يستعد على ربيع لبدء تصويره مسلسله الجديد «سك على اخواتك»، الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدى.

ويعقد المخرج وائل إحسان جلسات عمل مكثفة مع «على»، والمنتج صادق الصباح للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، وترشيح باقى النجوم الذين سيشاركونه البطولة، على أن يبدأ التصوير فى منتصف شهر ديسمبر المقبل، من جهة أخرى يواصل المؤلف إياد إبراهيم كتابة سيناريو وحوار العمل، حيث أنهى خمس حلقات فقط.

حمدي وأوس أوس «روحين في زكيبة»

وينافس الثنائي حمدى الميرغنى وأوس أوس بمسلسل «روحين فى زكيبة» خلال رمضان القادم، والذى يتم التحضير له حاليًا مع المنتج عبد الله أبو الفتوح، للاستقرار على باقي فريق العمل، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.

كان آخر أعمال «الميرغنى» فى الدراما التليفزيونية مسلسل «فى ال لا لا لاند»، الذى شارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد سلام، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وأخرجه أحمد الجندى.

خاطر يستعد للبطولة المطلقة

بينما يستعد الفنان مصطفى خاطر لأول خطوة له نحو البطولة المطلقة الأولى فى الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاح الذي حققه في الموسم الرمضانى السابق بمسلسل «هربانة منها» مع النجمة ياسمين عبد العزيز.

ولم يستقر «خاطر» بعد على اسم المسلسل، الذى يقوم بتأليفه السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد، وآيتن عامر، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وهو من إخراج معتز التونى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى لايت.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق