مصور «عندي ظروف»: اعترضت على تصوير الكليب ولكن «كان لازم أوافق»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حافظ الكيلاني، مدير تصوير كليب أغنية «عندي ظروف» للمطربة شيما، مساء السبت، إنه تم تصوير الكليب بهذا الشكل والأسلوب، لأنه كان من المفترض أن يعرض في أمريكا وليس داخل مصر.

وأضاف الكيلاني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم»: «عندما ذهبت إلى موقع التصوير وكان عبارة عن شقة عادية بها الإكسسوارات الظاهرة بالفيديو، وعندما شرعت فهمت الشكل الذي يريده المنتج والمخرج في الكليب، وحينها تأكدت من المنتج أن الكليب لم يذاع في مصر وهذا كان اتفاق بيننا، ولم يكن أمامي سوى خيارين هما، أن أسكمل عملي وأنهي الكليب أو أرفض استكمال التصوير وأتحمل أتعاب وتكلفة عمل هذا اليوم»، معتبرًا ظهور الكليب بهذا الشكل «سقطة مهنية».

وتابع: «أنا كنت معترض على تصوير الكليب بهذه الطريقة، والمنتج أكد لي أنه لن يعرض في مصر، وكان لازم أوافق، فلم يكن بمقدرتي إن أدفع 130 ألف جنيه، عشان أوقف التصوير وأرحل».

وثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح شيما، كليبها الجديد، إذ اعتبره النشطاء كليبًا فاضحًا، ومن جانبها قامت نقابة الموسيقيين بإيقافها عن الغناء، فيما ألقى القبض عليها أمس، وخضعت للتحقيق في نيابة النزهة بالقاهرة، والتي أصدرت قرارا بحبسها 4 ايام على ذمة التحقيقات معها. 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق