حلمي يكشف سبب ابتعاده عن السينما.. ومنى زكي توجه رسالة لشادية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت الفنانة منى زكي، الشكر لكل زملائها في فيلم «من 30 سنة»، مشيرةً إلى أنها  لا تعتقد منافسة زوجها الفنان أحمد حلمي في أدوار الكوميديا.

وأشادت زكي، في تصريحات لفضائية «DMC»، على هامش مهرجان القاهرة السنيمائي، مساء الثلاثاء، بطريقة تنظيم المهرجان، معبرًة عن سعادتها.

وتمنّت الشفاء العاجل للفنانة شادية، والتي تُهدى هذه الدورة من المهرجان لها، قائلًة: «شادية كل الوطن العربي بيحبها وبيعشقها، وهي تستحق أكثر من ذلك بكثير».

فيما كشف الفنان أحمد حلمي، أنه كان يشعر ببعض الكسل الفترة الماضية، وهو ما أبعده قليلًا عن السينما.

وأشار حلمي، إلى أن تغلب على الكسل، ويخطط للعودة إلى السينما، إذ لديه مشروع فيلم سينمائي يتمنى أن يحلق بالعرض في موسم عيد الفطر المقبل.

وانتهت الاستعدادات النهائية لبدء الدورة 39 من المهرجان الذي يستضيف ضيوفه الآن بقاعة المنارة بالتجمع الخامس.

تقام الدورة التاسعة والثلاثين في الفترة من 21 وحتى 30 نوفمبر الحالي بمشاركة 153 فيلمًا من 53 دولة من خلال عدة مسابقات وبرامج مختلفة.

ويتم تكريم عدد من المبدعين، أبرزهم الفنان القدير سمير غانم، وهو أول ممثل كوميدي سيحصل على جائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة ھند صبري من تونس، والفنان ماجد الكدواني، وتفتتح المهرجان المطربة السورية أصالة نصري. 

ويشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، 15 فيلمًا من عدة دول مختلفة، أبرزها فرنسا، بلجيكا، إيطاليا، وتونس، من أجل المنافسة على جوائز المهرجان.

 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق