بأمر «dmc».. النجوم ممنوعون عن تسجيل لقاءات السجادة الحمراء مع القنوات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقام في مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية المجاور لمسجد المشير طنطاوي مجموعة من النجوم، الذين امتنعوا عن تسجيل لقاءات مع كاميرات القنوات والمواقع الإلكترونية بأمر من شبكة dmc الراعي الرسمي لهذا الحدث السينمائي.

وأثار القرار غضب الكثير من الإعلاميين، خاصة هؤلاء الذين سددوا رسوم الاشتراك للوقوف والتسجيل مع النجوم على السجادة الحمراء، ومع ذلك حاول عدد منهم اقتناص كلمات سريعة من الفنانين، لكن عددًا منهم اعتذر بسبب حصرية dmc للمهرجان، منهم أحمد عز، إذ دفعه أحد الشباب المنظمين لحركة النجوم على السجادة الحمراء للسير للتسجيل مع كاميرات dmc، فيما استجاب آخرون لرغبة المراسلين، وأجروا معهم لقاءات سريعة، منهم اللبنانيتان كارمن لبس ومادلين طبر والسوري فراس سعيد.

الحفل شهد حتى الآن حضور ريهام عبد الغفور، درة، لبلبة، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، إيناس الدغيدي، مصطفى فهمي، نبيلة عبيد، عزت العلايلي، عزت أبو عوف، كندة علوش، عمرو يوسف، طارق لطفي، دلال عبد العزيز، دينا، نجلاء بدر، رزان مغربي، مادلين طبر، كارمن لبس، حسين فهمي، إيناس الدغيدي، شريف منير، وهاني رمزي.

وتأخرت فاعليات حفل الافتتاح 3 ساعات عن الموعد المحدد لإقامته، إذ كان من المفترض بدئه في السابعة مساءً، لكن لم تنطلق الفعاليات حتى هذه اللحظة.

يذكر أن الدورة الـ39 من المهرجان تستمر فعالياتها حتى 30 نوفمبر، وأهداها مسؤولو المهرجان للفنانة شادية، بعد إصابتها بجلطة في المخ.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق