مقصورة مرسيدس CLS الرائعة تظهر في صورة تشويقية

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن عرضنا لكم أول صورة رسمية للجيل القادم من مرسيدس CLS، هاهي الشركة الألمانية تنشر اليوم صورة تشويقية جديدة لمقصورة سيارتها المنتظرة، التي سيتم الكشف عنها رسمياً في معرض لوس أنجيليس الدولي للسيارات خلال الشهر الجاري.

وتمثل CLS النسخة الأجمل والأكثر فخامة من شقيقتها E-Class في عائلة مرسيدس-بنز، وهذا ما تؤكده الصورة التشويقية المرفقة. فهي تعطينا لمحة عن المقصورة الداخلية لـ CLS، التي تظهر بتصميم عصري وأنيق مع لمسات باللون الأحمر، كما نلاحظ الشاشة العريضة التي تجمع بين النظام الترفيهي وشاشة العدادات الإلكترونية. بالإضافة لمسات من ألياف الكربون على الكونسول الأمامي.

وتوضح الصورة المرفقة أعلاه أن CLS الجديدة ستكون مزودة بنظام "الراحة المنشطة - Energizing Comfort"، الذي تم تدشينه للمرة الأولى عالمياً في S-Class موديل 2018. وهو يربط مزايا الراحة مع بعضها البعض، والتي تشمل الإضاءة المحيطة ونظام التكييف وتدفئة المقاعد والتدليك، حيث يقوم النظام بتفعيل هذه المزايا بشكل متناغم لتعزيز راحة واسترخاء السائق أثناء القيادة أو التوقف.

 

وكانت مرسيدس قد نشرت منذ بضعة أيام أول صورة تشويقية للجيل القادم من CLS، والتي رأينا من خلالها تصميم المقدمة المزودة بالشبك الأمامي الماسي المجدد والمصابيح الأمامية الجديدة كلياً لسيارة الكوبيه ذات 4 أبواب المنتظرة.

وكما ذكرنا لكم سابقاً، فستتوفر CLS بمحركات سداسية الأسطوانات تعمل على البنزين أو الديزل، بالإضافة إلى محركات توربو رباعية الأسطوانات للفئات الأساسية. ولن تتوفر CLS بنسخة AMG CLS 63 الرياضية عالية الأداء، بل سيتم استبدالها بطراز AMG GT ذات 4 أبواب الذي رأيناه بنسخة اختبارية في معرض دبي للسيارات مؤخراً. لكننا سمعنا إشاعات تقول أن CLS قد تظهر بموديل رياضي يحمل اسم مرسيدس AMG CLS 53.

سيزودكم فريق سعودي أوتو بجميع تفاصيل مواصفات CLS الجديدة عندما يتم تدشينها رسمياً خلال معرض لوس أنجيليس الدولي للسيارات، والذي سيفتتح أبوابه في وقت لاحق من الشهر الجاري إن شاء الله.

 

المصدر سعودى أوتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق