بنتلي بنتايجا بنسخة مميزة مصنوعة خصيصاً للعرب

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرحت شركة بنتلي نسخة خاصّة جديدة من سيارة الـ SUV الفاخرة بنتلي بنتايجا، التي اختبرها بكر أزهر العام الماضي في برنامج سعودي أوتو لايف. وهي مصمَّمة خصّيصاً للشرق الأوسط وتأتي بعد الاستماع بعناية لمتطلّبات العملاء في المنطقة.

وتتألّق بنتايجا Black Specification عبر مجموعة من اللمسات التصميمية الداخلية والخارجية الفريدة التي ابتكرها مصمّمو قسم Mulliner التابع للشركة بهدف منح المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأسرع في العالم مظهراً دراماتيكياً قوياً.

وتأتي بنتايجا Black Specification بباقة غير محدودة من خيارات ألوان الطلاء وهي تتمتّع قياسياً بمواصفات تصاميم ألياف الكربون الفخمة من Bentley. وتبرز لمسات ألياف الكربون المتميّزة للغاية عبر فاصلة المصد الأمامي والعتبات الجانبية والناشرة الهوائية في المصد الخلفي والجناح الخلفي.

ويتم تجهيز بنتايجا Black Specification بعجلات سبيكية اتجاهية قياس 22 بوصة من خمسة أذرع مطلية باللون الأسود بحيث تمنح المركبة وقفة قوية، وهي تتناغم مع أطراف أنابيب العادم وفتحات الجناح المطلية باللون الأسود المماثل لتكملة اللمسات السوداء الأنيقة والمؤثّرة. وتتمتّع أطراف أنابيب العادم بتصميم على شكل بيضاوي – في طرازات W12 – أو "رباعية توأمية" للطرازات بمحرّكات وقود الديزل.

تم إطلاق بنتايجا في الشرق الأوسط العام 2016 وهي أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات من شركة بنتلي. وخلافاً لأي مركبة رياضية أخرى متعدّدة المهام في العالم، فإن بنتايجا تجمع بشكل مثالي القوّة والقدرة العالية للسير على كافة الدروب مع أفخر المواد المتوافرة وذلك لمنح تجربة قيادة استثنائية.

  • Location package with matched HDRI

  • Location package with matched HDRI

  • Location package without matched HDRI

 

المصدر سعودى أوتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق