أحمد خالد أمين ينهي «أفراح إبليس 2» لبدء تصوير «آخرة صبري»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المخرج أحمد خالد أمين إنه وضع جدولًا زمنيًا للانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس»، ويكثف ساعات العمل، ليودّع مواقع التصوير يوم 26 من شهر ديسمبر المقبل.

وذكر مخرج «أفراح إبليس 2»، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أنه بذل مجهودًا كبيرًا في تصوير هذا العمل، آملا أن يحقق مشاهدة كبيرة عند عرضه، خاصة أنه تولى تنفيذه بعد وفاة المخرج الكبير سامي محمد علي، مشيرًا إلى أنه لا يعلم توقيت طرح المسلسل على الفضائيات، إذ منح تركيزه بالكامل لتصوير العمل، وترك هذه التفاصيل للإنتاج.

يذكر أن «أفراح إبليس 2» بطولة جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي، ومحمد عادل، ورنا سماحة، وكتبه مجدي صابر، بعد رحيل محمد صفاء عامر.

من جهة أخرى، ذكر أحمد خالد أمين، أنه حدد مطلع العام القادم لبدء تصوير مسلسل «آخرة صبري»، الذي يقوم ببطولته النجم عمرو سعد، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2018، مشيرًا إلى أنه يواصل مع المنتج تامر مرسي ترشيح نجوم العمل، ومنهم سيد رجب.

ورفض المخرج الشاب الإفصاح عن قائمة المرشحين للمشاركة في البطولة، إلى حين توقيع العقود بشكل رسمي، منعًا لإحراج الزملاء من الفنانين إذا ما اعتذر أحدهم وتم الاستعانة بآخر.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق