«حرب كرارة تجذب النجوم».. تعرف على ضيوف شرف أفلام رأس السنة والإجازة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مجموعة متنوعة من الأفلام تستقبلها دور العرض خلال موسمي رأس السنة، وإجازة منتصف العام، ويسيطر على أغلبها استعانة صنّاعها بعدد من النجوم كضيوف الشرف، يقدمون أدوارًا مؤثرة في سياق الأحداث، التي تدور إما في إطار تشويقي مثير أو كوميدي اجتماعي، ونستعرض بعضها في هذا التقرير.. 

حرب كرارة تجذب النجوم

وافق عدد من النجوم على الظهور كضيوف شرف في فيلم «حرب كرموز»، الذي يتصدر بطولته الفنان أمير كرارة، وذلك بعد انجذابهم لقصة العمل التي كتبها محمد السبكي منتج العمل، وكتب السيناريو والحوار له المخرج بيتر ميمي.

ومن هؤلاء النجوم أحمد السقا، الذي تربطه صداقة بـ«كرارة»، إذ سبق وقام بزيارته في موقع تصوير مسلسل «كلبش»، وتشاركا فيما بعد بطولة فيلم «هروب اضطراري»، إلى جانب الفنان عمرو سعد، الذي أعلن مؤخرًا قبوله الظهور كضيف شرف في الفيلم، وذلك رغم انشغاله بتصوير فيلم «كارما» مع المخرج خالد يوسف.

فيلم «حرب كرموز» يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، وفتحي عبد الوهاب، وإيمان العاصي، وروجينا، ومصطفي خاطر، ومحمد عز، وبيومي فؤاد، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، ومايان السيد.

ماجد المصري يساند الرداد

وفي أول لقاء سينمائي بين النجمين حسن الرداد وماجد المصري، وافق الأخير على الظهور كضيف شرف في فيلم «عقدة الخواجة»، الذي يتصدر بطولته «الرداد»، ويخرجه بيتر ميمي، وهو ما اعتمد عليه «المصري» في تفسير عدم وجوده على الأفيش الترويجي للعمل، الذي انفرد به «الرداد»، مشددًا على أنه يساند زميله بهذه الطريقة.

فيلم «عقدة الخواجة» يشارك فى بطولته بيومى فؤاد، وسامية الطرابلسى، وهنا الزاهد، من تأليف هشام ماجد وشيكو، إنتاج أحمد السبكى.

وفاء ضيفة «كارما» خالد يوسف 

وضمن البطولة الجماعية لفيلم «كارما» يظهر عددا من الفنانين كضيوف شرف، منهم النجمة وفاء عامر، التي أوضحت أن سر قبولها الظهور بعدد مشاهد محدودة في هذا العمل هو إعجابها بقصته والسناريو والحوار له، إلى جانب أنه يمثل عودة للمخرج خالد يوسف للسينما بعد غياب 6 سنوات، والذي سبق أن تعاونت معه في أفلام منها «كف القمر».

والعمل يشارك في بطولته كل من عمرو سعد، وخالد الصاوي، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وغادة عبد الرازق، وحسن الرداد، وزينة.

عيار ناري يصيب هنا شيحة

القائمة تضم أيضًا فيلم «عيار ناري»، الذي يقوم ببطولته الفنانون أحمد الفيشاوي، وروبي، ومحمد ممدوح، الذي يظهر فيه مجموعة من الفنانين كضيوف شرف منهم هنا شيحة، وأحمد مالك، وبيومي فؤاد.

الفيلم تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة، تربط مصائر أبطاله، وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عددا من الجوائز، بالإضافة إلى مشاركته في عدة أعمال طويلة، آخرها اشتباك ونوَّارة.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق