رئيس الوزراء يلتقي العرادة ويشيد بدور السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع بمأرب

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمحافظة مأرب في سبيل تطبيع الأوضاع وحفظ الأمن والاستقرار وبسط سلطة الدولة بكل مؤسساتها.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمحافظ محافظة مارب اللواء/سلطان العرادة / لمناقشة الأوضاع الخدمية والأمنية والعسكرية في المحافظة والاحتياجات الضرورية التي تحتاجها المحافظة.

وأشاد رئيس الوزراء بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات وكل الميادين وخاصة الانتصارات الأخيرة في مدينة الخوخة بالحديدة ومديرية بيحان بمحافظة شبوة في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران وتخليص شعبنا اليمني من صلفها وبطشها وبسط سلطة الدولة على جميع الأراضي اليمنية.

وقال رئيس الوزراء:" لقد رسم أبناء محافظة مأرب ومعهم الشرفاء من أبناء اليمن أسماء معاني التضحية والدفاع عن الوطن وحماية الجمهورية والوحدة ومكتسبات الشعب ورفضهم القاطع للانقلاب على إرادة الشعب وحريته ووقفوا جبالاً شامخة ضد مليشيات الحوثي التي تريد أن تعيد اليمن إلى ما قبل عام 1962م زمن الجهل والتخلف والإمامة الكهنوتية".

وتطرق اللقاء إلى عدد من المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذها الحكومة في مأرب.

وأكد رئيس الوزراء أن إقليم سبأ سيحظى باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي في ظل الدولة الاتحادية الذي اجمع عليها اليمنيون في مؤتمر مخرجات الحوار الوطني كبقية الأقاليم الأخرى والتي عانت ويلات التقسيم والحرمان جراء المركزية الشديدة في السابق.

وقال حان الوقت لتشهد المحافظات المحررة تنمية حقيقية والبدء بإعادة الإعمار وتوفير كل الخدمات التي يحتاجها المواطن في ظل الظروف الصعبة ونتطلع إلى دعم الأشقاء والأصدقاء في ذلك، مشيداً في نفس الوقت بالدعم السخي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي والعالم في إرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية.

من جانبه أكد محافظ مارب أن المحافظة تنعم بالأمن والاستقرار مشيراً إلى عدد من المشاريع التي تم افتتاحها والتي يجري تنفيذها مشيداً بالجهود الكبيرة لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء والحكومة في ذلك.

المصدر الصحوة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق