نبيلة عبيد تدعم «السيسى» لفترة رئاسية جديدة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت النجمة نبيلة عبيد إنها سعيدة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، مؤكدة أن صوتها في الانتخابات الرئاسية المقبلة محسوم للسيسي بالتأكيد.

وأضافت أنه قدم العديد من الإنجازات لمصر والمصريين في وقت قياسي، واستطاع أن يعيد مصر إلى مكانتها التي تستحقها بعد ما مرت به سنوات صعبة فور ثورة 25 يناير.

وحرصت على تحرير توكيل خاص لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، وقالت إن الرئيس قدم الكثير من الإنجازات لمصر في الفترة التاريخية التي تولي فيها منصب رئيس الجمهورية وذلك على عدة أصعدة.

وأوضحت «عبيد» أنها فخورة بكم الإنجازات والمشروعات المصرية التي نفذت ومنها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وقناة السويس الجديدة وتطوير الطرق والإصلاح في مجال السكة الحديد ومترو الأنفاق وتطوير المواني والعشوائيات ومشروعات الكهرباء وتوليد الطاقة وتوفير الغاز وإنشاء المزارع السمكية وتنمية سيناء ومحاربة الإرهاب، كل هذه الإنجازات تجعل على المواطن مسئولية تحرير توكيلات لدعم الرئيس في الانتخابات المقبلة لاستكمال البناء.

كما دعت جمهورها للنظر إلى مصلحة مصر ومستقبلها وضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مصر ومن أجل المصريين ممن وقفوا في مواجهة كل الصعوبات التي كانت تحاول هدم عزيمة مصر والمصريين.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعلن عن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية لفترة ثانية، خلال كلمته فى الجلسة الختامية لمؤتمر «حكاية وطن».

 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق