غادة عبد الرازق تثير الجدل بـ7 مواقف.. فيديو فاضح وقبلة لزوج ابنتها

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص ad3038d926.jpg

الفنانة غادة عبد الرازق أطلق عليها كثيرون لقب "المثيرة" لما تتميز به حياتها من إثارة وغرابة، ولازمتها تلك الصفة في معظم أدوارها السينمائية والدرامية، وفي حياتها الشخصية أيضًا تمتعت بجرأة عرضتها لكثير من الانتقاد..

غادة عبد الرازق فنانة متمكنة من جميع الأدوار التي تقدمها، خاصة أعمالها الدرامية، قدمت الكوميدي والتراجيدي منها بتألق، ولكنها تتعرض للانتقادات في مرات كثيرة لظهورها في بعض الأعمال بأدوار مثيرة هاجمها الجمهور عليها، واتهمها البعض بسببها بالتحريض على الفجور ونشر الشذوذ وخرق العقيدة الإسلامية والإساءة لسمعة مصر، ولكنها دائمًا ما كانت تستنكر تلك الاتهامات، وامتدت الإثارة أيضًا إلى صورها ومقاطع الفيديو التي تنشرها في بعض الأحيان عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ويرصد موقع "التحرير الإخباري" أبرز مواقفها المثيرة في هذا التقرير..

1- قبلة زوج ابنتها

قبل أيام قليلة، نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة ظهرت فيها تقبل زوج ابنتها "روتانا"، ما أثار استفزاز الكثيرين، خاصة وأنها علقت على الصورة بحصولها على تلك القبلة دون أن يشعر بها ابنتها وزوجها، وانتقدها الكثيرين من متابعيها، وطالبها آخرون بالاحتفاظ بتفاصيل حياتها لنفسها دون عرضها للجميع.

2- فيديو فاضح

شغلت الفنانة "غادة عبد الرازق" أذهان الكثيرين في يوليو من العام الماضي، بعد نشرها مقطع فيديو "لايف" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وبينما كانت تجيب عن أسئلة الجماهير ظهر جزء حساس من جسدها، اعتبره الكثيرون فعلًا غير لائق وخادشا للحياء، ورغم أنها صرحت في البداية بأن الفيديو مفبرك؛ فإنها تراجعت عن تلك التصريحات مرة أخرى، موضحة أن الفيديو حقيقي، ولكنها لم تكن متعمدة فعل ذلك ولم تنتبه لمظهرها، وقالت في فيديو آخر بثته عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "مش هاقول إنها أزمة، هو امتحان من ربنا، أنا طالعة للناس النهارده أقولهم إني أنا غلطت فعلا وأنا آسفة جدا، آسفة لجمهوري وآسفة للناس وآسفة لبلدي وآسفة لفني". 

وتابعت: "وحياة أولادي إني عمري في حياتى ما قصدت إني أقلل من نفسي أو أعمل حاجة غلط، أنا ماكنتش سكرانة"، مضيفة: "أنا بقالي 26 سنة باحترم نفسي واسمي وبلدي وكل حاجة حواليا، عمري في حياتي ما غلطت، وأنا مش ملاك، أنا يومها غلطت في إني كنت طول اليوم تعبانة وطول اليوم من الساعة واحدة الضهر في الجزيرة ورجعت أخدت الأدوية بتاعتي النفسية ومعروف أنها بتعمل حالة هذيان شوية". 

3- أحمد الفيشاوي

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لموجة لاذعة من الانتقادات عقب هجومها على الفنان أحمد الفيشاوي في سبتمبر من العام الماضي، وذلك بعد إطلاقه لفظًا خارجًا أثناء مشاركته في فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "الجونة" السينمائي، حيث قال قبيل عرض فيلمه الجديد "شيخ جاكسون": "مش عارف إزاي هنشوفه على الشاشة الـ ..."، بعد تعرضها لعاصفة هوائية جعلتها غير مستقرة. وكانت تلك السقطة للفيشاوي سببًا في هجوم "غادة عبد الرازق" عليه، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة جمعت بين "الفيشاوي" والفنان "أحمد مالك"، الذي شاركه في بطولة الفيلم، وعلّقت عليها: "برافو.. اختيار سليم لشخصيات سليمة واجهة مشرفة لمصر"، وأضافت: "يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل.. شكرا"، وهناك هاجم البعض غادة، حيث إنها كانت لازالت تحت المنظار بسبب الفيديو الفاضح، فاستنكر البعض أن تكون غادة ضمن مهاجمي أحمد الفيشاوي.
 

4- الزواج العرفي

أيدت عبد الرازق الزواج العرفي، إذا كان هو الحل الوحيد لارتباط الحبيبين ببعضهما إذا رفض أهل أحد الطرفين، وذلك في لقاء سابق لها عام 2013 مع الإعلامية وفاء الكيلاني مقدمة برنامج  "بدون رقابة"، المذاع على قناة "إل بي سي"، وقالت: "فيه حالات حب كتير، بس أهل الفتاة بيرفضوا، وأنا مع إنها تتجوزوا عرفي بدل ما تعمل حاجة في الحرام معاه، الزواج العرفي دلوقتي مسموح عشان الشهود، أنا لو عندي حد باحبه أتجوزه بدل ما أعيش معاه منطلقة".

5- محمد سامي

خلافات عديدة جمعت بين الفنانة الشهيرة والمخرج محمد سامي، والذي اتهمها باستئجار بلطجية واقتحام شقته وتهديده بخطف أولاده، بينما اتهمته "غادة" بالسب والقذف داخل مكان التصوير بمنطقة الزمالك أمام عمال مسلسل "حكاية حياة" الذي جمعهما عام 2013، مما جعلهما يحرران محضرين بالواقعتين.

وفجرت غادة قنبلة من العيار الثقيل وقتها حينما أكدت أنها عندما حاولت الفرار من أمامه كى لا تسمع مثل هذه الألفاظ، حاول المشكو في حقه إمساكها من ملابسها والاعتداء عليها، مما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدها واتهمته بهتك عرضها، كما أشارت "غادة" إلى أن أحد أسباب خلافها مع المخرج محمد سامي فى كواليس مسلسل "حكاية حياة" كان أيضًا زوجته الفنانة مي عمر، التي شاركت في المسلسل بدور "ولاء"، وأوضحت غادة أن سامي ركز على دور زوجته مي عمر، رغم أنها ممثلة مبتدئة، على حد وصفها، على حساب دورها وأدوار باقي الممثلين.

6- مهرجان القاهرة السينمائي

تعرضت "غادة عبد الرازق" لموقف محرج في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، عام 2014، أثناء تقديمها جائزة الهرم الفضي باللغة الإنجليزية، حيث كانت مخارج الكلمات خاطئة، ما أثار انتقاد البعض لها لعدم تمكنها من اللغة الإنجليزية، وهو ما أعتبره البعض سقططة لا تليق بفنانة بمثل حجمها.

7- ثورة يناير

هاجمت "عبد الرازق" ثورة 25 يناير 2011، وتم وضعها على القوائم السوداء لمعارضتها الثورة أثناء وجودها في ميدان مصطفى محمود، للمطالبة بعدم رحيل الرئيس الأسبق حسني مبارك، ووقتها نشب خلاف بينها وبين المخرج خالد يوسف، وقالت في مداخلة هاتفية مع قناة العربية: "أنا كواحدة قاعدة في البيت مش عارفة اللي في ميدان التحرير عايزين إيه؟، الناس دي ممكن تاخدنا لكارثة زي ما حصل في دولة شقيقة تانية، عشان فيه ناس ركبوا على الثورة فيها".

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق