5 أفلام لن تتمكن من النوم بعد مشاهدتها.. «مش هاتقدر تغمض عنيك»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يُظهر عام 2018 أي شيء يميزه عن العام السابق حتى الآن، لكن مع هذه القائمة المتجددة تجد لنفسك منفذًا للهروب من أهوال هذا العالم الحقيقي إلى أهوال السينما، فعلى الأقل ستستمتع إلى أبعد الحدود ثم تعود لتجد لا شيء مما رأيته حقيقي فتلفظ أنفاسك، وبينما يستعد الكثيرين للاحتفال بأعياد الحب "فالنتين"، ننصحك بعدم الانتظار معهم ومشاهدة قائمتنا بأكثر أفلام الرعب إثارة من تلك التي ستصدر خلال شهري فبراير ومارس، تضم القائمة، التي ذكرتها مجلة «كوزموبوليتان»، خمسة أفلام ستكفي بمنعك عن النوم طيلة الشهرين القادمين:

1. «Winchester: The House That Ghosts Built»

إذا كنت ممن يرون فيلم «Crimson Peak» كعمل رومانسي ولم تصَب بالرعب أثناء مشاهدته، فإن فيلم «Winchester» سيكون المناسب ليصيبك بالفزع، إذ يعتمد على قصة حقيقية لمنزل «وينشستر» الغامض في سان خوسيه، بولاية كاليفورنيا الأمريكية. ويحكي قصة «ساره وينشستر» أرملة «وليام روبرت وينشستر» رئيس شركة «وينشستر» التي هيمنت على صناعة الأسلحة الصغيرة لعقود طويلة، وتبني سارة وينشستر (تجسدها الفنانة الإنجليزية "هيلين ميرين") قصرًا كبيرًا لكن تسكنه أشباح من قتلوا باستخدام الأسلحة التي طورتها شركة زوجها.

يشارك في إخراج الفيلم كلٌ من مايكل وبيتر سبيبيرج، وإنتاج توبين أرمبروست، ويُعرض في 2 فبراير.

2. فيلم «Annihilation»

يستند الفيلم في قصته على الكتاب الثالث من سلسلة كتب الرعب والخيال العلمي «Southern Reach Trilogy» للكاتب الأمريكي «جيف فاندرمير»، ويحكي عن مجموعة من العلماء يستكشفون موقع لكارثة اختفى فيها عدد من العلماء الآخرين، ومقارنة بالفيلم السابق «Ex Machina» لنفس المخرج، فهذا الفيلم لن يكتفي ببث الرعب بداخلك، وربما يُبقيك مستيقظًا لعدة أيام بعد مشاهدته.

الفيلم من إخراج ألكيس جارلاند، وبطولة نتالي بورتمان، جينيفر جيسون لي، جينا رودريجيز، تيزا تومبسون، توفا نوفوتني، سونويا مينزونو، بندكت وونج، ديفيد جياسي، وأوسكار إسحاق، ويعرض في 23 فبراير.

3. فيلم «The Lodgers»

من الأفضل أن تنسى بشأن "الفالنتين" هذا العام، لأن شهر فبراير سيغمره الرعب. من يحتاج إلى القلوب والزهور بينما يمكنك الاستمتاع بالمنازل المسكونة بالأشباح الساعية للانتقام. ويكفي ظهور إحدى الشخصيات المرعبة من «Game of Thrones» وهي شخصية «Walder Frey» التي يجسدها الفنان «David Bradley» وتظهر في هذا الفيلم هنا باسم «Bermingham». 

الفيلم من إخراج بريان أومالي، وكتب السيناريو له ديفيد توربين، ويُعرض الفيلم في 23 فبراير.

4. فيلم «The Strangers: Prey at Night»

تقوم قصة الفيلم على استكمال لفيلم الرعب والإثارة والغموض «The Strangers» الذي صدر عام 2008، الذي كتبه وأخرجه الأمريكي «بريان بيرتينو»، ويحكي عن عائلة جديدة تتعرض للإرهاب من نفس الغرباء المقنعين الذين ظهروا في الفيلم الأول، سيقنعك الفيلم بعدم مغادرة المنزل، وإذا اضطررت للمغادرة لن تتحدث مع أي شخص، استعد للرعب المطلق عندما يصدر الفيلم في 9 مارس.

5. فيلم «Unsane»

لم يتقاعد المخرج والمنتج والسيناريست الأمريكي حتى الآن، فبرغم عدم ظهوره في أعمال بعد فيلمه الأخير «Side Effects» عام 2013، إلا أنه يعود من جديد جالبًا معه الرعب في فيلم من إخراجه، يحكي الفيلم عن امرأة وُضعت في مصحة نفسية رغمًا عنها، وعليها أن تواجه أعظم مخاوفها.

وكان المخرج قد أعلن في العام الماضي أنه صور سرًا فيلم جديد ببطولة الممثلة والعارضة الإنجليزية «كلير فوي» والممثلة البريطانية «جونو تيمبل» ويقول أن تصويره كان باستخدام هاتف «آيفون»، ويعرض في 23 مارس.

المصدر التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق