خالد النبوي يواصل تصوير مسلسل «منطقة محرمة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل الفنان خالد النبوي تصوير مشاهده بمسلسل «منطقة محرمة» المشارك به في السباق الرمضاني المقبل، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولى للنبوي بـ«لوك» العمل الدرامي خلال تواجده بأحد الديكورات الخاصة بالمسلسل، بصبحة الفنان جميل برسوم والمخرج محمد بكير، وهو العمل الذي يجسد خلاله شخصية إعلامي يقدم برنامجا عبر إحدى القنوات الفضائية، ويتعرض للعديد من الأحداث.

28109852_10155209833227231_932215092_n

وقال يوسف حسن يوسف مؤلف المسلسل في تصريح سابق لـ«التحرير»، إنه تحمس جدا للفنان خالد النبوي لتأدية ببطولة «منطقة محرمة»، وأكد أن النبوي كان في مخيلته وقتما بدأ كتابة الفكرة قبل عرضها على شركة الإنتاج أو ترشيح الفنانين، مؤكدا أنه الأنسب لتقديم شخصية بطل العمل الدرامي.

وأضاف السيناريست أن «منطقة محرمة» ينتمني إلى فئة الدراما الاجتماعية ويحتوي على مزج بين التشويق والرومانسية، وأردف: «العمل سوف يكون إضافة للدراما العربية ونجتهد كصناع عمل، بالإضافة للإنتاج الذي وفر كل الإمكانيات لخروج العمل بشكل لائق، والمسلسل سيحقق رقما صعبا في السباق الرمضاني لأن كل مقومات النجاح متواجدة».

ويشارك الفنان خالد النبوي في بطولة «منطقة محرمة» كل من حنان مطاوع ومحمد دياب وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي وحمزة العيلي ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، والمسلسل من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

وتعاقدت مؤخرا شبكة قنوات OSN مع «شركة فريم ميكرز» على شراء المسلسل للعرض بشكل متزامن على إحدى قنواتها، وتجري شركة الإنتاج مفاوضات حالية مع قنوات أخرى مصرية وعربية من بينها قناتي "دبي" و"التليفزيون السعودى" للحصول على حق العرض أيضا خلال شهر رمضان، وذلك بعدما حصلت قناة «الحياة» أيضا على حق عرض المسلسل.

 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق