مصدر بـ Netflix: جراند أوتيل المُسلسل المصري الأول على شاشتنا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار اهتمامها بالمحتوى العربي مع بداية حلول عام 2018، بدأت شبكة Netflix الخميس الماضي 15 مارس في عرض المسلسل التليفزيوني «جراند أوتيل» بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل وأنوشكا ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأحمد داود.

وأكد مصدر من داخل شركة Netflix العالمية لـ"التحرير"، أن مُسلسل جراند أوتيل، الذي بدأت الشركة عرضه عبر تطبيقها هو بالفعل المُسلسل الأول المصري، الذي تم اختياره للعرض عبر تطبيقها، وقال إن المسلسل بعرضه عبر Netflix أصبح متوفرًا لكل متابعيها حول العالم.

المسلسل حقق نجاحا كبيرا لدى عرضه في رمضان قبل الماضي 2016، وتدور أحداثه في الخمسينيات من القرن الماضي، حول «علي» الذي يبدأ في البحث وراء اختفاء شقيقته المريب، التي كانت تعمل خادمة في أحد الفنادق الكبرى بأسوان.

وحقق المسلسل نجاحا ساحقا في مصر والعالم العربي، وهو من بطولة: عمرو يوسف، أمينة خليل، أحمد داوود، دينا الشربيني، محمد ممدوح، سوسن بدر، أنوشكا، رجاء الجداوي، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما المصرية.

نتفليكس هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستينغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في كاليفورنيا، تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد، وفي عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت، واعتبارًا من 2017، اتخذت شركة نتفليكس مدينة لوس غاتوس بكاليفورنيا مقرًا لها.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق