لكزس تكشف عن نموذج +LS بتقنيات متطورة ذاتية القيادة

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتبر نموذج لكزس +LS الاختباري الذي تم الكشف عنه في معرض طوكيو للسيارات الماضي واحد من أكثر السيارات المميزة، حيث تظهر فيه الرؤية المستقبلية لطراز سيدان LS الفاخر، حيث تخبرنا لكزس بما يجب أن نتوقعه من نسخة LS المحدثة، والتي ليست ببعيدة جداً عنا.

يستند تصميم نموذج +LS على فلسفة تصميم L-finesse مع الشبك اﻷمامي المغزلي المحدث للمساعدة في كل من التبريد والديناميكية الهوائية عامة، إضافة إلى أضواء ليزر أمامية وخلفية، ومرايات جانبية إلكترونية.

فيما يختص الشكل الخارجي لنموذج +LS فهو ليس مختلف كثيراً عن شكل طراز LS الجديدة كلياً الحالية، حيث نرى أن الشكل الخارجي يكاد يكون متطابق مع بعض التغييرات البسيطة هنا وهناك لتجعل السيارة تبدو مستقبلية.

إضافة إلى ذلك، إذا قامت لكزس باستخدام شريط إضاءة خلفي في طراز LS المستقبلي، ستكون تتبع خطى سيارات فاخرة أخرى مثل باناميرا و أودي A8، وهو ليس بالشيء السيء حيث أن السيارة ستمتلك خلفية أفضل من الطراز الحالي إذا حدث ذلك.

عند القيادة، ستعتمد +LS على تقنية Highway Teammate للقيادة الذاتية والتي سيتم إطلاقها أيضاً عام 2020، حيث يسمح هذا النظام للسيارة بالاستجابة لحالات المرور على الطرق ما يسمح بتغيير الطرق والمسارات حسب الحاجة من أجل اختصار الوقت وفي نفس الوقت الالتزام بعدها بالمسار المحدد واﻹبقاء على مسافة آمنة من السيارة الموجودة باﻷمام.

 

المصدر سعودى أوتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق