10 فنانات مكروهات في السينما العالمية.. وصفوا أنجلينا جولي بالإنسان الآلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 394e567962.jpg

أحيانًا يتسبب إتقان الممثل لشخصية شريرة في كراهية الجماهير له، تلك الكراهية التي قد تستمر معه طيلة مشواره الفني، فيما قد تتسبب سلوكياتهم في كواليس التصوير أو معاملة زملائهم في عدم ترشيحهم لأعمال جديدة.

ألم يحدث معك من قبل أن شاهدت ممثلة وكرهتها منذ اللحظة الأولى خلال متابعتك لها تقدم أحد الأعمال الفنية؟ فرغم أن تصديق المشاهد للممثلة لهذه الدرجة يعني نجاحها في أدائها، إلا أن المتفرج لم يتمكن من السيطرة على مشاعره، وكرهها حتى النخاع، بل وتمنى البعض لو اعتزلت التمثيل، الغريب أن موقع CheatSheet نشر قائمة بالفنانات المكروهات، ومن بينهن مجموعة عرفن بأدوارهن الطيبة، وهو ما سيجعلك تتفاجأ من انضمامهن للقائمة، ويتبين أن سبب كراهيتهن يرجع لظروف أخرى.

1- كاثرين هيجل

تحولت كاثرين هيجل بين ليلة وضحاها من ممثلة يتمنى المخرجين العمل معها بعد أدوارها الناجحة في أفلام Knocked Up ،The Ugly Truth، إلى ممثلة على "دكة الاحتياطي"، فالمعروف عن "هيجل" صعوبة العمل معها، وافتعالها كثيرا من المشاكل مع زملاء العمل، الأمر الذي اضطر كثيرا من صناع السينما إلى وقف التعاقد معها.

2- ليندسي لوهان

تسببت خيارات ليندسي لوهان السيئة في تدهور مسيرتها الفنية، فعلى الرغم من شهرتها في شبابها بأفلام مثل Mean Girls ،Freaky Friday إلا أن خياراتها غير السليمة جعلت الجمهور يكرهها ويعزف عن مشاهدة أعمالها. 

3- ميجان فوكس

تُعرف ميجان فوكس بكونها رمزا للأنوثة، وهو ما جعل أغلب معجبيها من الرجال، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بقدرات النجمة التمثيلية فهي محدودة للغاية، ربما لهذا السبب لم يعد المخرجون يتعاقدون معها على الرغم من جمالها.

4- آن هاثاواي

لا أحد يعلم لماذا يكره المشاهدون آن هاثاواي، فهي ممثلة مجتهدة وصاحبة خيارات متنوعة، ولكن منذ مشاركتها زميلها الممثل الأمريكي جيمس فرانكو حفل تقديم الأوسكار، والجمهور الأمريكي يكرهها بشدة.

5- جوينث بالترو

لم يمنع فوز الممثلة الأمريكية جونيبت بالترو بالأوسكار جماهيرها من كراهيتها، بالعكس ساهم زواجها من المطرب البريطاني الوسيم كريس مارتن في تأجج هذه الكراهية.

6- أنجلينا جولي

يلقب البعض أنجلينا جولي بـ"الإنسان الآلي"، ويرى كارهيها أن المخرجين والمعجبين يبالغون في تقدير موهبتها، علاوة على ذلك لم ينس الجمهور الأمريكي تصرفاتها الغريبة مثل تقبيلها أخاها على السجادة الحمراء، وكونها السبب في انفصال براد بيت عن زوجته، حينها، جينيفر أنيستون.

7- جينيفر لوبيز

لم تسلم الراقصة والمغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز من انتقادات الجمهور، فالبعض يصفها بالمغرورة على الرغم مما تصرح به بأنها من حي بسيط ولن تنس جذورها أبدًا.

8- جوليا روبرتس

على الرغم من كون جوليا روبرتس واحدة من أكثر الممثلات شعبية وموهبة في أمريكا، فإن الكثير يعارض الرأي السابق وبشدة، ويرى أن الممثلة تبالغ في حجم موهبتها، وجاذبية ابتسامتها أيضًا.

9- كريستين ستيوارت

(صاحبة الوجه الفولاذي)، ربما تعرف كريستين ستيورات من دورها في سلسلة Twilight الشهيرة، ولكنك لن تتذكرها في أي عمل ثانٍ، فالممثلة لا تترك أي انطباعات ولا تمتلك حضورا سينمائيا، الأمر الذي جعل المخرجين يتوقفون عن التعاقد معها بسبب كراهية المشاهدين لها.

10- آنا غان

آنا غان من الممثلات سيئات الحظ التي كرههن الجمهور بسبب قيامهن بدورهن بمنتهى الإتقان، حيث تسبب قيامها بشخصية "سكايلر" في مسلسل Breaking Bad في نفور الجماهير منها، بسبب تصديقهم أنها نفس الشخصية التي تقوم بدورها.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق