أمل رزق للسيسي: «ياريس أنا بموت ومش لاقية حد ينقذني» (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استغاثت الفنانة أمل رزق الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الصحة الدكتور أحمد عمادالدين راضى، بالتدخل لإنقاذ حالتها الصحية، قائلة: «ياريس أنا بموت ومش لاقيه حد ينقذني».

ونشرت أمل مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، أوضحت خلاله أن حالتها الصحية تدهورت فجر اليوم الاثنين، واصطحبها زوجها إلى عدد من المستشفيات ولم تجد أطباء أو أسرة رعاية طبية خالية إضافة إلى رفض أحد المستشفيات استقبالها.

وآخر أعمال أمل رزق مسلسل «للحب فرصة أخيرة» الذي تعكف مع عدد من الفنانين على الانتهاء من أعمال تصويره في الأيام الحالية، ويشارك معها في بطولة المسلسل داليا البحيرى، فراس سعيد، هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق، هبه الأباصيرى، مراد مكرم، أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، وعدد من الوجوه الشابة، وومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.

وتدور أحداث «للحب فرصة أخيرة» فى 45 حلقة، عن محمود وليلى اللذين يتقابلان من خلال العمل، فيقع كل منهما فى حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرًا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين فى حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التى يتمنى أن يعيش فيها الجميع.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق