نقاب أم مقاعد فارغة..صورة تتسبب فى إحراج جماعة مناهضة للمهاجرين فى النرويج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 2 أغسطس 2017 05:01 مساءً قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن جماعة نرويجية مناهضة للهجرة تعرضت للسخرية على نطاق واسع بعدما علقت على صورة لستة مقاعد بحافلة فارغة، باعتبارها صورة لست نساء مسلمات يرتدين النقاب.

 

وأضافت الصحيفة أن الصورة التى نشرتها جماعة "فيدريلانديت فيكتيجست" على حسابها على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعى، أثارت نقاشا غاضبا بين أعضاء الصفحة نظرا لأن الصورة بدت وكأن هناك سيدات يرتدين النقاب داخل الحافلة، ولكن حقيقة الأمر كانت المقاعد فارغة، ولكن شكلها أوحى لهم بأنها سيدات يغطين وجوههن، لكن الرجل الذى نشر الصورة المكتوب عليها "ما رأى الناس فى ذلك؟، قال إن المسألة كلها لا تزيد عن كونها "نكتة " لنرى كيف سيكون رد فعل الناس. 

 

وقال يوهان سلاتافيك فى حديثه إلى موقع "وورلدفيوز" إن نشر الصورة تلاه سخرية واسعة، موضحا أن الكثير من الناس خدعوا بها وأخذوا يعلقون على مدى خطورة النقاب، إلا أن الصورة لم يكن بها أى شخص. 

 

وأضاف أن البعض وصف الصورة "بالمخيفة" و"المأساوية" و"المرعبة"، وكتب شخص من الجماعة المناهضة للمهاجرين: تبدو مخيفة حقا، ويجب حظره، فلا يمكنك معرفة من يوجد تحته (النقاب)، يمكن أن يكون إرهابيا معه سلاح، وكانت الحكومة اليمينية فى النرويج قد اقترحت حظر النقاب فى البلاد فى مستهل العام. 

 

 

 

 


نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق