تليجراف: دعوات لتشديد الأحكام بحق عصابة جنس آسيوية فى بريطانيا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 11 أغسطس 2017 08:19 مساءً قالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، إن أعضاء العصابة الأسيوية التى استغلت فتيات ومراهقات بيض لعدة سنوات فى بريطانيا، مجرمون وعنصريون، ونقلت دعوة برلمانيين بريطانيين إلى تشديد الأحكام بحق أعضاء هذه العصابة.

 

وأضافت الصحيفة، أن القضاء البريطانى يواجه دعوات كثيرة للنظر فى الأحكام وتشديدها بحق تلك العصابة التى تضم 18 شخصا، من ذوى الأصول الآسيوية فى بريطانيا، الذين أدينوا بارتكاب هذه الاعتداءات الجنسية فى مدينة نيوكاسل البريطانية.

 

وتضيف الصحيفة، أن الرجال الذين أدينوا هم فى الغالب باكستانيون وبنغلاديشيون، قد استدرجوا فتيات قاصرات وقدموا لهن الكحول والمخدرات ليقوموا بعد ذلك بالاعتداء عليهن جنسيًا واغتصابهن.

 

وتنقل الصحيفة عن وزيرة الداخلية البريطانية، أمبر راد، قولها إن "الحساسيات السياسية والثقافية" يجب أن لا تقف حجر عثرة فى طريق اجتثاث مثل تلك الجرائم "المرضية".

 

ونشرت الصحيفة ذاتها مقالا لرجل دين مسلم من ليدز يدعى قارى قاسم، دعا فيه المسلمين إلى مواجهة "الأحكام المسبقة الثقافية" التى قادت هؤلاء الرجال إلى النظر إلى الفتيات البيض بوصفهن فرائس سهلة لهم لاستغلالهن جنسيا.


نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق