أكاديمية أمريكية تبتكر أصعب التدريبات العسكرية عبر...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الأحد 13 أغسطس 2017 06:58 مساءً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
تعتمد أكاديمية الشرطة وسيلة غريبة لتدريب طلابها الذين يجري تهيئتهم للتعامل مع أصعب المهام الأمنية، حيث يبدو الأسلوب للوهلة كأنه لعبة، لكن في الحقيقة هذا أصعب تدريبٍ للشرطة على الإطلاق، في الولايات المتحدة.

ونشرت أكاديمية الشرطة بجامعة إنديانا الأميركية جانبا مع تدريباتها على فيسبوك واطلعت عليها عاجل نيوز، حيث ظهر رجل وهو يحمل في يده دجاجة مطاطية تصدر صوتاً أشبه بالصوت الحقيقي للدجاج لاختبار قدرة تحمل رجال الشرطة حين سماع هذا الصوت دون ضحك.



واصطف الطلاب الشباب على العشب بينما تسلل المدرب من ورائهم وفي يده دجاجة مطاطية صاخبة.

لم ترف للبعض عين عندما ضغطت الدمية الهزلية بالقرب من وجوههم، لكن معظمهم جفلوا أو ابتسموا عندما واجهوا الدجاجة وجهاً لوجه، إذ ضحك أحد الطلاب عندما كانت اللعبة على بعد أمتار منه وقهقه آخر رغماً عنه عندما صوبت الدجاجة إلى وجهه، وعوقب الراسبون في الاختبار بالقيام بتمارين الرفع في أماكنهم.

وكتب الأكاديمية تعليقا على الفيسبوك، مفاده، "اختبار الدجاجة مصمم لاختبار تركيز طالب الشرطة، وسلوكه، وحس دعابته!".

وقالت أكاديمية الشرطة لمحطةٍ إذاعية محلية، "تلك هي المرة الأولى التي نُجري فيها هذا الاختبار بأكاديمية شرطة جامعة إنديانا، رآه أحد المدربين في مكانٍ آخر ورأيناها طريقةً جيِّدة للمرح والترويح عن النفس"، بحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويقضي الطلاب الخاضعون للاختبار أسبوعهم الأخير في الأكاديمية. وبعد التخرُّج في العطلة الأسبوعية المقبلة، سيصبحون ضبَّاطَ شرطةٍ مُعتَمَدين.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق