بالصور.. ارتفاع حصيلة ضحايا اقتحام مستشفى بجواتيمالا إلى 6 قتلى و 12 مصابا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 17 أغسطس 2017 05:17 صباحاً  ارتفعت حصيلة القتلى جراء اقتحام أحد أكبر مستشفيات جواتيمالا، وإطلاق النار داخلها في محاولة لتحرير سجين ينتمي إلى عصابة إلى ستة أشخاص على الأقل، إضافة إلى خمسة معتقلين

وقال كارلوس سوتو، مدير مستشفى روزفلت إن عدد غير محدد من المهاجمين اقتحموا المستشفى في الصباح وبدأوا إطلاق النار، وإن الشرطة واصلت البحث في المستشفى عن أعضاء آخرين من العصابة، بحسب ما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية.


من جانبه قال نائب مدير المستشفى ماركو أنطونيو للصحفيين إن نحو 12 شخصا أصيبوا، بينهم طفل أجريت له جراحة وفي حالة حرجة.. وذكرت الشرطة الوطنية المدنية عبر حسابها على "تويتر" أن الخمسة معتقلين أعضاء في عصابة مارا سالفاتروتشا.. وقال المتحدث باسم الشرطة جورج أجويلر إن هناك على الأقل ستة قتلى، وخمسة معتقلين. 


وذكرت وزارة الداخلية في بيان،" إن المهاجمين كانوا ينوون تحرير فرد من العصابة يدعى أندرسون دانييل كاربريرا.. وتم إدراج كاربريرا بين الأشخاص رهن الاحتجاز، بعد إحضاره من السجن إلى المستشفى بواسطة ثلاثة حراس، وأوضح البيان أنه تم خلال عملية الاقتحام قتل أحد الحراس، فيما أصيب آخرين"

 

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق