مغرد سعودي : بن سلمان في ازمة بسبب تعاظم الانقسامات حوله

شهارة نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهارة نت – وكالات :

أكد الحساب السعودي الشهير “العهد الجديد” تعاظم الانجذابات والانقسامات داخل الأسرة الحاكمة بالمملكة السعودية بخصوص الموقف من ولي العهد محمد بن سلمان.

جاء ذلك في تغريدات نشرها الحساب، الذي يقول إنه مقرب من غرفة صانعي القرار داخل القصر الملكي في السعودية، موضحا أنه بالرغم من الضعف في عموم جسد الأسرة إلا أن سير الأمور لا يبشر بخير.

وقال الحساب في تغريدة على “تويتر”: “بالرغم من أن بن سلمان يحاول أن يوازن بين جيل الشباب والكبار عبر تقريب واستبعاد محكم إلا أنه لا يزال في ورطة إحداث توازن مع من هم أكبر منه”.

وأضاف: “بن سلمان متورط مع الأمراء الكبار لأنهم لا يرتضون شخصا بعمره وفي ذات الوقت هو يرفض بأن يسلط الضوء أو يتبوء الأكبر منه (من الأسرة) مناصب مهمة”.

وتابع: “ارتدادات الأزمة مع قطر وتطورات الموقف مع إيران تضع بن سلمان وفريقه في أزمة حقيقية، وقد تتحول إلى أزمة وجودية إذا اتحدت الأسرة بالضد منه”.

وكان الحساب السعودي كشف أواخر آب/أغسطس الماضي، أنها عثرت على معلومات تفيد باستخدام بن سلمان سجناً سرياً في منطقة القدية (الواقعة جنوب غربي الرياض)، زج فيه عددا من الضباط والأمراء، مضيفاً أن المسجونين هم عدد من الأمراء والضباط يتبعون إلى ولي العهد السابق محمد بن نايف، بالإضافة إلى عدد من ضباط سلاح الجو.

المصدر شهارة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق