تعرف على ردود أفعال عائلة ترامب بعد أحداث لاس فيجاس الدامية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 2 أكتوبر 2017 03:12 مساءً أستقبل أفراد عائلة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حادث إطلاق النار فى مدينة لاس فيجاس، بردود أفعال حزينة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى، والذى أسفر عن أكثر من 50 قتيلا حتى الآن ووقوع عشرات الضحايا .

وكتبت زوجة الرئيس ميلانيا ترامب عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"قلبي وصلاتى للضحايا وأسرهم وأحبائهم".

ميلانيا ترانب
ميلانيا ترامب

 

كما كتبت أبنة الرئيس ايفانكا ترامب، عبر حسابها على "تويتر" :"استيقظت أمريكا هذا الصباح على أخبار مروعة عن إطلاق نار جماعي مدمر في لاس فيغاس.. إن قلوبنا تنكسر على الضحايا وأسرهم".

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

 

ونعى نجل الرئيس الأمريكى إيريك ترامب ضحايا حادث إطلاق النار فى مدينة لاس فيجاس، موجها الشكر لرجال ونساء الجيش الأمريكى للتضحية بحياتهم من أجل مساعدة الضحايا.

ونشر إيريك، صورة للعلم الأمريكى باللون الأبيض والأسود، حدادا على أرواح الضحايا، معلقا عليها عبر حسابه بموقع التدوينات اقصيرة "تويتر"، قائلا :"فى مثل هذه الأيام ينبغى أن نتوقف ونشكر جميع الرجال والنساء الذين يرتدون الزى العسكرى، الذين يضحون بحياتهم كل يوم لمساعدة الآخرين".

وكتب فى تدوينة أخرى :"أفكارى وصلواتى مع شعب لاس فيجاس".

ايريك ترامب
ايريك ترامب

 

فيما نشرت زوجته لارا ترامب ، صورة من الحادث عبر حسابها بموقع تبادل الصور "أنستجرام"، معلقة عليها :"صلوا من أجل لاس فيجاس".

لارا ترامب
لارا ترامب

 

أما نائب الرئيس مايك بينس، كتب عبر حسابه بموقع "تويتر" :"صلواتنا للضحايا والأسر والأحباء المتضررين من هذا العنف لا معنى لها في لاس فيغاس، كارين وأنا أنا نصلي من أجلكم".

مايك بينس
مايك بينس

 

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق